منتديات تحالف السلام فرع 30
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تحالف السلام 30

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Empty
مُساهمةموضوع: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 11:28 pm

بسم الله الرحبن الرحيم
فقط بمرور شهر واحد تعرفت على ترافيان ودخلت الكثير من المنتديات وكل وفهمت اللعبة على انها ممتعة وتعتمد على انتاج القرية فمثلاً لو انتاجك 310 من كل مادة كل ساعة يزيد 310
والمهم نرجع للموضوع اي واحد عنده سؤال يكتب هون سؤاله والرد سريع ان شاء الله
وايضاُ مسموح للأعضاء الأخرين الرد ونشكركم اخواني
التوقيع:
المجانين
مجموعة طاقم الأدارة
linaaaaa
لاعب متوسط
لاعب  متوسط

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 1:16 am

مشكووووووور عالمبادرة هذي

وانا ابي اسال الحين لو ابي احتل واحة من القريات الثانية وماعندي بطل وش اسوي

وسؤوال ثاني وش فايدة غرفة الكنز؟

تحياتي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 3:25 am

linaaaa
بالنسبة للبطل لازم يكون عندك بطل وقصر الأبطال في المستوى 10 ويكون عندك جيش كبير
وتهجمين على الواحة قبل ما ترسلي البطل لازم تكون محل قوة البطل مثلا الطل يملك 100% من قوته الضاربة اهجمي فيه مع الجنود لكن قليلة قوته الضاربة اهجمي بالجنود موتي كل وحوش الواحة وبعدين ارسلي البطل
Arrow لازم توصليها للمستوى 10 وبعدين لما يجي التتارز للسيرفر 6 اهجمي عليهم بالبطل طبعاً بغرفة الكنز تلاقي حياة البطل لازم يكون في عندك بطل وبعدين اهجمي على قرية من فرى التتارز ال13 ودمريها ولاكن لازم تهجمي بالبطل عشان وبعدين تطلع في الخريطة 13 واحة على شكل قرى هي واحات ولكن على شكل قرى اهجمي عليهم بالبطل وجيش قوي بعدين تستحوذي على مخططات البناء الأثرية وتقدري تبني غرفة الكنز نقلت هذا من LANCOME
بطل السيرفر الأول بنى المعجزة للمستوى 94 في السيرفر الأول
واشكرك على الأهتمام بالموضوع
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin

السيرفر : في السيرفر الحادي عشر

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالأحد أغسطس 24, 2008 3:52 am

Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked
على حسب معلوماتي اقول لكم من ناحية البطل اولا :اذا تبي تستحل واحة لم يحتلها احد حتى اللآن تذبح اللي فيها بعدين ترسل البطل ويتم احتلالها حلو وثانيا: اذا تبي تحتل واحة محتله من لاعب يعني واحه مملوكه لشخص تقدر تاخذها منه وشولون يقولكم نصوري وشلون تهجمون عليها بالبطل وجنود وينزل الولاء حقها لين تنضم لكم يعني نفس طريقة احتلال قرى بالحكيم عاد هو يقدر يعززها بجيش يعني خلوكم جاهزين ..............................................
وبخصوص موضوع غرفة الكنز انا ماقولكم حطوها الحين لانها تاخذ محل انتم في حاجته هذا الوقت لان قدامكم سوق كبير وثكنه كبيره وغير ساحة الابطال وغير مخزن كبير مانصح اي احد يحطها الحين ماتحطونها لين يكون عندكم قرى كثيره وابيكم ترفعون الانتاج والثكنه وترفعون نقطة التجمع الى 20 علشان تقدر تستهدف موقعين ولكم مني جزيل الشكر والتقدير تحياتي :الامبراطور نصوري
https://alslam300.yoo7.com
شمه
مشرفة على المنتدى
مشرفة على المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالإثنين أغسطس 25, 2008 2:00 pm

شكرا لك علي اهتمامك وانا عندي سؤال
انا احتليت واحه ولما بغيت احتل واحه ثانيه ماقدرت مع اني قتلت كل الجنود اللي فيها شوه هو السبب؟
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالإثنين أغسطس 25, 2008 2:10 pm

اذا عندك قصر البطل مستوى 10 تقدر تحتل واحة ولكن لازم عشان الواحة التانية قصر البطل مستوى 15 او الواحة الثالثة مستوى لازم قصر البطل مستوى 20
او تسهل عليك المستويات الكبير سويلك تلقرية الثانية وابني فيها قصر البطل ولكن اذا بدل ما تسوي جنود سوي
جندي اول 20
و1 بطل ولكن اهجم من الأصلية وموت جنود الواحة وارجع اهجم من الثانية و20 جندي و1 بطل يحتل الواحة ولازم في الثانية قصر البطل مستوى 10
وانشاء اللله اكون افدتك!!!ا
شمه
مشرفة على المنتدى
مشرفة على المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:06 am

شكرا لك ع التوضيح

ولكن صعب عليه اطلع قريه ثانيه الحين لان ماعندي مستوطن
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:53 am

قبل الأجابة اختي اريد منك الذها للموضوع والتصويت فيه والرد على اضغطي على عنوان الموضوع اختي
الموضوع: ترشيحات الأعضاء لعضو ان يصبح مشرف على قسم التحضير

وبالنسبة لعدم وجود مستوطنين

والله اختي صعب دون قرية ثانية طيب اذا ما تقدرين قرية تانية وصلي قصر الأبطال الى المستوى 15 وكمان ما
تقدرين تحتلين اي واحة الا لو كانت على مربع الخريطة مثل
فقط في مربع الخريطة
اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان 15881517
فقط اللي على مربع خريطة القرية مثلا تبغي تحتلي واحة وما في اي واحة على الخريطة ابني قرية تانية جمب الواحة واحتلي الواحة!!!!
اوكي ان شاء الله اكون افدتك
linaaaaa
لاعب متوسط
لاعب  متوسط

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 5:36 am

مشكووووووور الاخ مجانين للتوضيح بالنسبة لغرفة الكنز

واما بالنسبة للواحات

انا ماطلع لي البطل بالقريات الثانية

ووصلت قصر الابطال الى 10 في القريات الثانية

بس يوم هجمت وماتو الوحوش وجيت ابرسل بطل مالقيت عندي بطل الا في القرية الرئيسية

وش السواااااااااات

ومشكوور للاخ نصوري على الشرح بالنسبة لغرفة الكنز
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 9:47 pm

هلا بك ليناااااااااااا احب اوضح لك اولا تبين تحتلين واحه مثلا تبين الزياده تكون في الرئيسيه يعني الواحه تتبع الرئيسيه وصلي قصر الابطال الى 10واذا لقريه ثانيه وصلي القصر في القريه الثانيه الى 10 وماتقدرين تاخذين واحه الا بس اللي في المربع حقك فقط لاغير فهمتي وصلت المعلومه يالغلا اي سؤال ثاني واحب اذكرك بشي القريه اللي مايكون فيها قصر الابطال ماتقدرين تهجمين بالبطل منها حلو ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ...............................نصوري
https://alslam300.yoo7.com
linaaaaa
لاعب متوسط
لاعب  متوسط

مُساهمةموضوع: رد: اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان   اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان Emptyالخميس أغسطس 28, 2008 12:38 am

اييييييييييييه فهمت

مشكووووووووووووووووووووور عالشرررررررررررح ماقصرت خيووو

cheers cheers cheers <<<<< مستانسة اخيرا فهمت

اي واحـد عـنـده سؤال انا جاهز للأجابة عن سؤاله مهما كان
صفحة 1 من اصل 1